Wednesday, November 21, 2007

معاناة مجتمع...........12

حماة الفضيلة,

عادوا إلينا من جديد.

من الشبكة الليبرالية.
================

ليتني كنت اعلم يا اسود الهيئه

اخواني هذه قصه مرت علي اخوكم بالله نايف
النايف

نعم ليتني كنت اعلم يا اسود الهيئه بعد ان كنت اعيش بالضلمات واقول والعياذ بالله ان الهيئه مجرد

مجموعه غوغائيين طالبانيين(والعياذ بالله) نعم انا كنت اقول ذالك
قبل ان ينجلي نور الصباح وتظهر

الحقيقه كنت اسمع من الناس مدى ظلم هذا الجهاز (سفينه النجاه) ولاكن صار معي حدث ايقنت بعده

ان الناس تفتري عليهم اترككم مع القصه..



كنت قد
تجددت وخرجت لصلات العشاء في المسجد ومر على الطريق المجاور جمس الهيئه
(الي هو اصلا سفينه نجاه ماهوب جمس) ولاكن قومي لايعلمون...

وكان يرتجل على نفس الطريق عامل(هندي) وفجأه
وقف اسود الهيئه وزأر احد الاسود على الهندي
قائلا (ليش صلاه تأخير) ثم حاول الهندي الكلام ولاكن على من على (حماة الفضيله) هيهات ثم سحبوا
الهندي واخذوه للمركز ولا ادري ماذا
حل به...

ولاكن كأني اراهم قد استدعوا كفيله ووقعوه على تعهد وعاقبوا هذا الهندي العاصي الزنديق...

وانا مذهول نعم مذهول فلولا حمات الفضيله واسود الهيئه كم فات على هذا
الهندي المسكين من اجر وحسنات كالجبال لانه كلما سابق الي المسجد زارت حسناته..

يالاهي كم نحن ضالمون كيف نتجنى على هذه السفينه المباركه ...

وعدت للبيت وانا اقول للاسود
زادكم الله تسلطا وسلطه وزادنا جهلا ..

نعم فنحن لانستحق ان نكون بشر مثلهم فهم يفكرون عنا ويعاقبوننا في الدنيا قبل الاخره اذا رؤا اننا مخطؤن فلنعيش تحت ضلالهم ولا
نناقشهم بشئ وندخل الجنه...

واذا كان ثمن دخولك الجنه التذلل لهؤلاء والعيش تحت سطوتهم هل ترفض؟
لانه يبدوا من كلامهم وتصرفاتهم انهم يملكون صكوك الجنه..

والله من وراء
القصد..

اخوكم نايف النايف...


No comments: