Wednesday, November 21, 2007

معاناة مجتمع...........13

أنقل لكم كلام صديق مبتعث في بلاد الكفار "أمريكا" و ما جرى له في أرض الوطن المفدى فور وصوله مطار جدة في زيارة صيفية.

الأمريكان الكفرة يفتشون كمبيوترات الطلاب لغرض الحد من عمليات نسخ البرامج و انتهاك حقوق الطبع و النسخ..و طبعا يجدون في طلاب السعودية متعة خاصة, كيف لا و نحن ملغمين بكل ما هو منسوخ و مقلد.

أما موظفي جمارك الوطن, فيبحثون عن أي مادة إباحية تدين صاحب الجهاز, الأمريكان يفكرون بشكل فكري حقوقي إنساني, و نحن ندور في دائرة تابو الجنس و محظوراته,و نتناسى فضائح مدارسنا الجنسية من لواط و سحاق و اغتصابات.

و ماذا لو أراد صديقنا بالفعل تخزين مادة جنسية, يا عالم هووا حر!!!....أسواقنا عائمة في بحر من الجنس المرئي من أقراص مدمجة و دشوش و غيره, جات على الطلاب الغلابة.


عموما نقطتي الأخيرة هي معارضة تفتيش الحواسيب, سواء كان ذلك في أرض الإسلام أو الكفر و المجون....فهذا تعدي على الفراغ الشخصي.

ReFuTeR
==============

ياخي ابغاك تكتب حلقة من معانة المجتمع عن عدم احترام الحرية الشخصية,,,اليوم وانا داخل في المطار اخدو اللاب توب يدورو عن افلام وصور سكس,,,واخر شي كانو يهتمو فيه انو تكون البرامج اصلية مثلا وهوا الشي اللي ممنوع قانونيا,,,يعني افرض واحد حاطط صور اهلو؟ كاننا قبل خمسين سنة لما كانت الصور السكس تتهرب تهريب,,, يعني دحين القنوات بتباع عيني عينك والانترنت كل شي موجود واصلا اللي يبغا يدخل شي من برة البلد ما حيتعب,,,أسهل شي جيب ديفيدي وحط عليه اللي تبغاه وارسلو بالبريد ولا الف مليون طريقة
وياريت الشخص المسؤول داري عن
الهرجة,,,شاف الجهاز بيعلق شوية قلي شكلو البطارية ضعيفة عندك ياشيخ,, هوا اللي سواه انو سوا سيرش عن اي صورة وعن اي فيديو واصلا ماقدر يلاقي شي بس صراحة شي يضايق يعني انو واحد يدخل في شي يخصك غير التعطيل اللي اتعطلتو عشان الاخ يمشينا وانا قدني جاي من رحلة طويلة والرحلة متأخرة في امريكا وشنطتي ضاعت وسويت بلاغ وانواع التعب,,,افرض عندي مليون فلم ايشلهم صلاح هده شي يخصني مادام مثلا مني قاعد ابيع ولا اروج على قولتهم او حتى لو لقا بالصدفة انك مدخل سيدي باين انو في سيكس يعني خلاص هوا متاكد,,, بس انو يتفرج على كل ملفاتك عشان في احتماااااااااااااااااااال يلاقي صورة ولا فلم هده قلة حيا بصراحة وانعدام للاحترام,,,واتحداك انو كل واحد فيهم جوالو انواع الدعارة,,,,نفس الشي اتكرر قبل فترة لما كانت الجوالات ممنوعة,,,,كانو في التفاتيش ياخدو الجوالاات يشوفو ايش فيها واحيانا كانو يكسرولك الكاميرا كمان بس الحمد لله ما مريت بالموقف البايخ هده

No comments: